موقع فرحة مصر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
موقع فرحة مصر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
موقع فرحة مصر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع فرحة مصر

موقع شامل
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  Latest imagesLatest images  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 قطع أساسية هام وجودها فى خزانتك عند الحمل لموسم الشتاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انجى الامورة
عضو ماسى
عضو ماسى
انجى الامورة


عدد المساهمات : 410
تاريخ التسجيل : 26/12/2014
العمر : 27

قطع أساسية هام وجودها فى خزانتك عند الحمل لموسم الشتاء  Empty
مُساهمةموضوع: قطع أساسية هام وجودها فى خزانتك عند الحمل لموسم الشتاء    قطع أساسية هام وجودها فى خزانتك عند الحمل لموسم الشتاء  I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 29, 2014 1:24 pm

قطع أساسية هام وجودها فى خزانتك عند الحمل لموسم الشتاء  798307
لا شك أن المرأة قد تعانى من المشاكل المختلفة والحيرة التى تتعلق بملابسها فى فترة الحمل وخاصة فى موسم الشتاء القارس، فمن الهام جدا أن تعتنى المرأة الحامل بإطلالتها وأناقتها خلال فترة الحمل، فلا يجب عليها إهمال نفسها والإهتمام بمظهرها، ولكن الكثير من النساء لا يدركن أى من القطع تناسبهن وتجعلهن متميزات، وحتى يبدو حملهن جميلاً ولا يتلف من أناقتهن، فربنا تعتقد بعضهن أن إرتداء الملابس الفضفاضة الزائدة عن اللزوم هى الحل، وقد تعتقد الأخريات ان الملابس الضيقة هى الحل الآخر.

ولهذا قدمت لكِ حياتكِ نظرة سريعة لاهم الحلول لحيرتك حول ما يناسبك من ملابس، مع تقديم أهم القطع التى يجب وجودها فى خزانة ملابسك خلال فترة الشتاء.

من السهل جدا إختيار ملابس المرأة الحامل أثناء الصيف، فيمكنها إرتداء السالوبيت الواسع، او الفساتين الفضفاضة، ولكن ماذا ترتدى المرأة الحامل فى الشتاء؟

الليجينج Legging

يعتبر الليجينج او الـ legging من أهم القطع الاساسية فى خزانة المرأة المراة الحامل خاصة فى فترة الشتاء، فهو يسهل عليها إختيار القطعة العلوية بسهولة، مثل الكنزة الطويلة مع المعطف، أو السالوبيت الشتوى ذات التنورة، كما يسهل ارتداء البوت معه بكل أناقة، ولكن إحذرى من إرتداء البوت ذات الكعب المرتفع، ولكن عليكِ إعتماد البوت منخفظة الكعب.

الفيست Vest

يعتبر الفيست او الـ vest أيضاً من أهم القطع سهلة الإستخدام والعملية التى يجب توافرها فى خزانة الحامل، ففى موسم الصيف إستطاعت المرأة ارتداء الفيست القطنى المريح الرقيق، ولهذا عليها ايضا ارتداء الفيست الصوف الناعم فى موسم الشتاء، إختارى ذلك الفيست السادة وزينيه بالقلائد والاساور، كما يمكنك ارتداء الفيست المنقوش وحده بمعطف من اللون الواحد السادة او شال رقيق ليضفى جمالا وبهجة الى مظهركِ، ويمكنكِ إرتداء الجينز او الليجينج معه، مع اعتماد البوت الطويل الى حد الركبة والتى يميز موضة شتاء 2014.

الفستان Dress

جميع النساء الحوامل يرتدين الفساتين القطنية الرقيقة فى فصل الصيف، وأيضاً عليهن ارتداء الفساتين الصوفية فى فصل الشتاء، فهى مناسبة جدا للمرأة الحامل، وتعتبر أكثر القطع عملية وراحة، ارتدى الفستان مع الجوارب الثقيلة الداكنة لإضفاء إطلالة مسائية متميزة، ولا تنسى ارتداء الأحذية المسطحة المريحة.

الجينز Jeans

ابتعدى تماما عن ارتداء الجينز ذات القصة الواسعة جدا والتى تميزت بها فترة السبعينيات، لأنها ستظهر وزنك أكبر من المعتاد، ولكن ارتدى الجينز ذات القصة المستقيمة، ولا تنسى إختيار قماشة الإسترتش الرقيقة والناعمة.

الكارديجان Cardigan

لا بد وان تحتوى خزانتكِ على الكارديجان المفتوح من الأمام، فهو موضة استمرت لسنوات وتستمر ايضاً فى شتاء 2014، وتعتبر من أهم القطع المريحة للمرأة الحامل، ولكن احرصى على إختيار ما يناسبها من قميص أو كنزة حتى تظرهى بأبهى حلة، ويمكنكِ غعتماد الجينز الليكرا معه أو الليجينج مع البوت الطويل الى حد الركبة.

الشال Shawl

ستظهر أناقتكِ وتميزكِ عند اعتماد الشال المنقوش فى موضة شتاء 2014، فيمكنكِ إدخاله على الفستان أو الفيست ذات اللون الواحد، ليضفى البهجة والرونق لمظهرك.

الوشاح Scarf

يمكنكِ إضافة إحدى الأوشحة الرقيقة الى ملابسك، خاصة تلك المفتوحة عند العنق، لإضفاء الأناقة والتميز لمظهركِ، والذى يمكنكِ إعتماده بطرق عديدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قطع أساسية هام وجودها فى خزانتك عند الحمل لموسم الشتاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نصائح أساسية لتغذية صحية خلال الحمل
»  المرأة خلال الحمل
» تسمم الحمل
» كيف يحدث الحمل ؟
»  الإعتقادات الخاطئة عن الحمل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع فرحة مصر :: القسم الطبى - Medical Section :: الحمل والولادة - Pregnancy and Childbirth-
انتقل الى: