موقع فرحة مصر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
موقع فرحة مصر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
موقع فرحة مصر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع فرحة مصر

موقع شامل
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  Latest imagesLatest images  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 غيري من نمط حياتك يا زوجتي

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
&احلام بنوته&
عضو مميز
عضو مميز
&احلام بنوته&


عدد المساهمات : 511
تاريخ التسجيل : 05/11/2015
العمر : 26
الدولة : مصر

غيري من نمط حياتك يا زوجتي Empty
مُساهمةموضوع: غيري من نمط حياتك يا زوجتي   غيري من نمط حياتك يا زوجتي I_icon_minitimeالأحد يناير 03, 2016 10:12 am

هذه وسائل هامة نفذتها زوجة مع زوجها فكسبته فحاولي أنتِ أن تكوني مثلها ، وتذكري أن أعظم وسيلة تقوى الله تعالى

تقول:

1- أتصل به عند تأخره في العمل وأسأل عنه

2- أمدح الأشياء التي اشتراها

3- أعمل الوجبة التي يحبها

4- أغير مكان الأثاث في المنزل بين فترة وأخرى

5- أعمل مسابقة بيننا للجلوس لصلاة الفجر

6- أذكره بأعماله في الصباح

7- أشركه في همومي وأخذ رأيه

8- أطيبه وأبخره بين حين وآخر وخاصة يوم الجمعة

9- أكون منطقية في طلباتي وأتذكر دائما المثل الذي يقول :

( إن المرأة لا تريد إلا الزوج فإذا حصلت عليه أرادت كل شيء )

10- أحرص أن أتعلم كل جديد من طبخ وهواية وفن حتى يرى مني كل يوم جديدا

11- إحياء مفهوم ( نحن لا نختلف على الدنيا ) فلا نختلف على تسمية مولود أو قطعة أثاث أو نوع طعام ………

12- التغيير الشكلي أمامه بين حين وآخر كقص الشعر ووضع المكياج وغيرها ( إن هو يحب ذلك ) .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوليا بنت الملك
عضو فعال
عضو فعال



عدد المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 14/12/2015
العمر : 27
الدولة : مصر

غيري من نمط حياتك يا زوجتي Empty
مُساهمةموضوع: رد: غيري من نمط حياتك يا زوجتي   غيري من نمط حياتك يا زوجتي I_icon_minitimeالإثنين يناير 04, 2016 6:47 pm

طرح في قمة ـآإآلروؤوؤعة ..
آإآختيـآإآر رآإآق لي كثيرآإآ ..
تسلم لنآإآ ـآلانآإآمل ـآإآلذهبية على هيك طرح رآإآقي ..
عطآإآك ـآإآلرب ـآإآلف ع ـآإآفية ..
ودي وعبير وؤوؤردي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غيري من نمط حياتك يا زوجتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» غير من نمط حياتك يا زوجي
» مصطفى كامل - خارج من حياتك
» مفاتيح حياتك الزوجية الناجحة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع فرحة مصر :: الاقسام العامة - Public Forums :: دردشة ومواضيع عامة - Chat General topics-
انتقل الى: