موقع فرحة مصر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

موقع فرحة مصر

موقع شامل
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 أفضل مكان لاستقبال الربيع وعيد الأم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صباح محمد احمد
عضو فضى
عضو فضى


عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 22/11/2015
العمر : 22
الدولة : مصر

أفضل مكان لاستقبال الربيع وعيد الأم  Empty
مُساهمةموضوع: أفضل مكان لاستقبال الربيع وعيد الأم    أفضل مكان لاستقبال الربيع وعيد الأم  I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2015 12:20 pm

أفضل مكان لاستقبال الربيع وعيد الأم  811243


ما أجمل من أن تحيط بأمّك في عيدها 45 مليون زهرة بدلا من زهرة واحدة؟! قولي لها أن وردة واحدة أو حتى باقة ليست كافية لتظهري حبك وشكرك وامتنانك لها ولتعبري عن جمالها الذي تجسّده هذه الأزهار النقية.
 
اصحبي أمك في نزهرة داخل "ميراكل غاردن" Miracle Garden في دبي التي هي أكبر حديقة زهور في العالم وتصل مساحتها الاجمالية إلى 72 ألف متر مربع وممرات يبلغ مجمل طولها أربعة كيلومترات وتضم أكثر من 45 مليون زهرة مختلفة  و80 لوناً لزهور تزرع لأول مرة في منطقة الخليج.
 

تجدر الإشارة إلى أن حديقة "ميراكل غاردن" دخلت إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأكبر جدار زهور مزروع في العالم بمساحة 2094 متراً مربعاً متجاوزة الإنجاز السابق في كوريا الجنوبية بمدينة سول بمساحة 1560 متراً مربعاً.


أفضل مكان لاستقبال الربيع وعيد الأم  811232




لا بد  من أن يمر زائر الحديقة عند دخوله وسط تحفة من الورود الطبيعية تسمى ممر القلوب يضم على جانبيه 7 مجسمات ضخمة من الزهور على شكل قلوب في إشارة لإمارات الدولة السبع.
 

بالإضافة إلى ممر القلوب يمتّع الزوار نظرهم بأنواع السيارات الكلاسيكية المزينة بالزهور وممشى المظلات الملونة التي تنشر ظلالها كلوحة معلقة، ومجسم نسر الإمارات، بينما تتوسط الحديقة 7 أهرامات من الزهور، يبلغ ارتفاع أكبرها 10 أمتار، إضافة إلى 6 أهرامات أخرى يبلغ ارتفاع أكبرها 5 أمتار، وبحيرتين داخل كل منهما نافورتان تضفيان لمسات جمالية إضافية على المكان، إضافة إلى مجموعات أخرى من التصاميم الرأسية والأفقية المشكلة بأنواع وألوان من الزهور والورود والنباتات الطبيعية .
 

الحديقة قائمة على فكرة تداخل الزهور والنباتات مع بعضها بعضاً بتصاميم ثلاثية الأبعاد وبأشكال مبتكرة وتشكّل الحديقة بالنسبة للزوار متنفساً طبيعياً لا يشبه الحدائق العامة فهي تحفة طبيعية تتمتّع بخصوصية لافتة بسبب طابعها المختلف في التصميم والألوان وأنواع الزهور والممرات المؤدية إلى لوحات مبدعة.

المرحلة الثانية من الحديقة تتضمن حديقة الفراشات، وحديقة الفراولة ومنطقة ألعاب مميزة للأطفال، وساعة من الزهور، ومجموعة من المنافذ التجارية والمطاعم .


أفضل مكان لاستقبال الربيع وعيد الأم  811246




تقع الحديقة في محيط مجمع دبي لاند بجانب المرابع العربية وتفتح الحديقة أبوابها لاستقبال الجمهور اعتباراً من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساءً خلال أيام الأسبوع، بينما تمتد ساعات الزيارة حتى منتصف اليل خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتتيح الدخول بالمجان للأطفال دون سن الثالثة.
 

يراعي تصميم الحديقة كل الشرائح بما في ذلك ذوو القدرات الخاصة وكبار السن لتسهيل حركتهم واستمتاعهم بالمكان، وفيها مصلى للرجال وآخر للنساء، ومواقف سيارات، إضافة إلى غرفة للطوارئ والإسعاف، مع توفير أكبر قدر ممكن من معايير الأمن والسلامة المطلوبة.
 
شاهدي هذه الصور التي اخترناها لك سيّدتي وزوري هذه الحديقة لرؤية لوحات أكثر روعة

أفضل مكان لاستقبال الربيع وعيد الأم  811234

أفضل مكان لاستقبال الربيع وعيد الأم  811235

أفضل مكان لاستقبال الربيع وعيد الأم  811236

أفضل مكان لاستقبال الربيع وعيد الأم  811237

أفضل مكان لاستقبال الربيع وعيد الأم  811238

أفضل مكان لاستقبال الربيع وعيد الأم  811239

أفضل مكان لاستقبال الربيع وعيد الأم  811240

أفضل مكان لاستقبال الربيع وعيد الأم  811241
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مارينا قمر المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
مارينا قمر المنتدى

عدد المساهمات : 1570
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

أفضل مكان لاستقبال الربيع وعيد الأم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أفضل مكان لاستقبال الربيع وعيد الأم    أفضل مكان لاستقبال الربيع وعيد الأم  I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 20, 2016 11:30 am

موضوع جميل جدا تسلم ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أفضل مكان لاستقبال الربيع وعيد الأم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع فرحة مصر :: الاقسام العامة - Public Forums :: السياحة والسفر - Tourism and Travel-
انتقل الى: