موقع فرحة مصر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

موقع فرحة مصر

موقع شامل
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 اليخوت السياحية الفاخرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صباح محمد احمد
عضو فضى
عضو فضى


عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 22/11/2015
العمر : 22
الدولة : مصر

اليخوت السياحية الفاخرة Empty
مُساهمةموضوع: اليخوت السياحية الفاخرة   اليخوت السياحية الفاخرة I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2015 11:58 am

اليخوت السياحية الفاخرة 816706


السفينة فايكنج ستارViking Star التابعة لشركة الملاحة ©Viking Ocean Cruises فايكنج أوسين كروزز: تستوعب 924 مسافر سيستمتعون بالعديد من الإمكانيات الفاخرة واللمسات الإبداعية الساحرة على متن السفية هذه التي تتوجه رحلاتها إلى شواطئ البحر المتوسط والاسكندنافي.


اليخوت السياحية الفاخرة 816714




السفينة أركاديا التابعة لشركة ©P&O Cruises تم تجديدها بملايين الجنيهات الإسترلينية وتم افتتاحها مع بداية هذا العام.


اليخوت السياحية الفاخرة 816708



السفينة ريجل برنسس Regal Princess : انّها السفينة رقم 18 في أسطول شركة الملاحة الاميريكية برينسز كروزيز (©Princes Cruises) وقد تم افتتاحها في شهر أيار/مايو الماضي وتتسع لحوالي 3600 راكب. تتميّز هذه الفينة الفخمة بحوض زجاجي في المياه بطول 28 قدم وممشى بحري عبارة عن ممر للتنزه على ارتفاع 40 مترا.



اليخوت السياحية الفاخرة 816709


السفينة كوانتم أوف زا سيز Quantum of The Seas: توفر مساحة لاستيعاب 4908 سائح وسيتم افتتاحها في أواخر 2014. انها تابعة لشركة الملاحة البحرية رويال كاريبيان ©Royal Caribbean وهي توفر العديد من وسائل الترفيه مثل الاستمتاع بسيارات التصادم الكهربائية أو التزحلق على الجليد أو القفز بالمظلات فوق البحار أو الاستمتاع باطلالة بانورامية على المحيط من منصة المراقبة المصنوعة من الزجاج على شكل جوهرة على ارتفاع 90 مترا.



اليخوت السياحية الفاخرة 816710

السفينة Mein Schiff 3 مين شيف 3: تقضي تلك السفينة التابعة لشركة توي كروز©TUI Cruises الألمانية معظم وقتها في المياه الأوروبية حيث سيتم افتتحها رسميا في مايو 2014  وستجوب في البداية أرجاء البحر المتوسط.
 
تتسع ل2500 راكبا وتعتبر الواجهة الزجاجية التي تمتد على مسافة 167 متر مربع في مؤخرة السفينة والتي تتخذ شكل الماسة من أجمل ما في هذه الباخرة الجديدة ويوجد خلف هذه الواجهة الكثير من المطاعم والبارات. ويمكن لهواة الرياضة الاستمتاع بحوض سباحة خارجي بطول 25 مترا بالاضافة الى  قاعة الحفلات الموسيقية التي تستوعب ما يقارب 1000 شخص.



اليخوت السياحية الفاخرة 816711


نورويجان غيتواي Norwegian Getaway : تمتاز هذه الباخرة السياحية للشركة النرويجية كروز لاينز©Norwegian Cruise Lines بالأجواء الرائعة التي تسود مدينة ميامي وهي واحدة من أجمل السفن السياحية حول العالم من حيث روعة التصميم ورفاهية الإمكانيات وستتوجه أولى رحلاتها في 2014 إلى جزر الباهاما والكاريبي .



اليخوت السياحية الفاخرة 816712




السفينة Costa Diadema كوستا دياديما: أكبر سفينة تحمل العلم الايطالي. يبلغ طولها 300 مترا وتوفر مساحة لاستيعاب 5000 سائح و من المخطط الانتهاء من تصميمها في أكتوبر 2014. تزخر هذه السفينة بالعديد من المزايا المتعلقة بجوانب الطهي والمطبخ الايطالي واذا أحب الياح القيام بجولة تسوّق فيتوفر على متن الباخرة سوق بورتوبيللو الذي يمتد على مساحة 1100 متر مربع.


اليخوت السياحية الفاخرة 816713




 السفينة بريتانيا (©P&O): سيتم افتتاح هذه السفينة في اوائل 2015 وسيكلف انشائها نصف مليار استرليني وتستوعب على متنها حوالي 3600 مسافر.


اليخوت السياحية الفاخرة 816715
يخوت كونارد Cunard Cruises
هي واحدة من الخطوط القليلة التي لفتت الكثير من المشاهير بسمعتها المميّزة لزيارة بعض المناطق الرائعة على متنها. بعض المشاهير الذين اختاروها هم ميريل ستريب، شارون ستون، دام جولي أندروز، ميك جاغر، دايفيد بووي وجورج هاريسون وأنريكيه إغليسياس وفيرا دوكوورث وآنا كورنيكوفا على متن يخت كوين ماري 2.


ما إن تخطين خطواتك الأولى على متن يخت كوين ميري 2 حتى تفهمين لماذا هو مشهور للأثرياء فهو مؤثّر وفخم وهو مكان الأناقة والرومانسية اللتين تميّزان الحقبة القديمة الكلاسيكية. لا ننسى الطعام والثقافة والمتعة ما يجعل الإبحار مع كونارد تجربة مذهلة بالفعل.



اليخوت السياحية الفاخرة 816716



خطّ كريستال كروز Crystal Cruise Line    
إنّه كريستال كروز هو خطّ يخوت آخر يسافر الى مواقع استوائية. إنّ هذه اليخوت الفخمة تسمّى Experiences of Discovery أو بالعربية تجارب الاكتشاف، وهي ترتكز على مجموعة من المواضيع ترضي جميع الأذواق والاهتمامات. يمكنك أن تلعبي الغولف أو أن تعزفي الموسيقى مع أفضل الموسيقيين أو أن تشاهدي الأفلام والمسارح.



اليخوت السياحية الفاخرة 816717




خطّ ديزني كروز  Disney Cruise Line
تستمتع بعض الوجوه المشهورة بالراحة والفخامة اللتين تقدّمهما يخوت ديزني مع ميكي وميني ونيمو والأصدقاء والكثير من الوجوه التي تزيّن ديزني. سيفرح أطفالك بالتعرّف الى شخصياتهم المفضّلة فاليخت محضّر بالطريقة المناسبة لكلّ الأعمار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مارينا قمر المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
مارينا قمر المنتدى

عدد المساهمات : 1570
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

اليخوت السياحية الفاخرة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اليخوت السياحية الفاخرة   اليخوت السياحية الفاخرة I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 20, 2016 11:27 am

موضوع جميل جدا تسلم ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اليخوت السياحية الفاخرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع فرحة مصر :: الاقسام العامة - Public Forums :: السياحة والسفر - Tourism and Travel-
انتقل الى: