موقع فرحة مصر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

موقع فرحة مصر

موقع شامل
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 عطلة عائلية مثالية في الكويت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صباح محمد احمد
عضو فضى
عضو فضى


عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 22/11/2015
العمر : 22
الدولة : مصر

عطلة عائلية مثالية في الكويت Empty
مُساهمةموضوع: عطلة عائلية مثالية في الكويت   عطلة عائلية مثالية في الكويت I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2015 10:06 am

عطلة عائلية مثالية في الكويت 825036


مصنّفة على أنها إحدى أفضل الوجهات السياحية المناسبة للعائلة في العالم العربي ومنطقة الخليج، الكويت هي مدينة صغيرة ممتلئة بالمفاجئات الجميلة. بمرافقها المسلية والمصمّمة لإشباع حسّ المرح في كل شخص، وبمزيجها الفريد من الإرث العربي والعناصر الأوروبية والآسيوية، تقدّم الكويت فرصة لكافة أفراد العائلة للاستمتاع بعطلة مثيرة ومريحة في الوقت نفسه. لذا، اجمعوا الأولاد واجلبوا كاميراتكم واستكشفوا معنا الوجهات السياحية المناسبة للعائلة في الكويت.

 

أبراج الكويت




أبراج الكويت هي إحدى أشهر معالم الكويت وأيقونة المدينة. بمساحة تبلغ 38 ألف متر مربّع، يمكن للزوار مشاهدة العديد من المناظر الخلابة في الكويت من خلال العين المجردة أو باستخدام المناظير الكهربائية من على الكرة الكاشفة، التي تقع على ارتفاع 123 متر فوق سطح البحر والتي تدور دورة كاملة كل نصف ساعة لتقدّم مشهداً بانورامياً رائعاً للمدينة والخليج العربي.

غالباً ما تستقبل هذه الأبراج كبار ضيوف الدولة وتعقد فيها الفعاليات والأنشطة المختلفة.

المدينة الترفيهية




المدينة الترفيهية هي أكبر المرافق الترفيهية في الكويت وجهة المرح الأولى للأطفال والكبار على السواء. بمساحة ممتدة على مليون متر مربع من الألعاب والترفيه، تعدّ المدينة الترفيهية من أكبر حدائق الترفيه في العالم، وتضمّ ألعاباً تشير إلى الطابع العربي مثل رحلة مراكب الخليج العربي ورحلة السندباد البحري وألعاباً ذات طابع عالمي مثل رحلة المراكب الأفريقية، السيارات الأوربية، حلبة رعاة البقر، الجندول الأسترالي، القطار الأمريكي، لعبة البرق وهي من أهم الألعاب وأكثرها إثارة وخصوصاً للشباب، وغيرها من الألعاب المتنوعة.

المدينة تضم أيضاً مساحات خضراء واسعة بالإضافة إلى بحيرة ومسجد ومسرح روماني مكشوف والعديد من المطاعم العالمية.

استكشاف روائع المساجد والمتاحف الكويتية




المسجد الكبير في الكويت بطرازه الأندلسي الرائع هو من أكبر المساجد في العالم ويستطيع احتواء 170 ألف مصلّي عند عيد الفطر، وهو أولى المحطّات لمن يريد الإطلاع عن قرب على المنجزات الهندسية في الكويت الحديثة. المسجد يقع في منطقة تعجّ بالمتاحف والقصور الرائعة، مثل المتحف الوطني وقصر السيف المبني في العام 1896 والمزخرف بهندسة موازييك فريدة والذي يعدّ اليوم المقر الرسمي للأمير وولي العهد ومجلس الوزراء. 



إلى ذلك، من يزور الكويت يتفاجأ بعدد المتاحف المختلفة الموزّعة في أنحاء المدينة، مثل متحف الكويت البحري، ومتحف طارق رجب للفنّ الإسلامي الذي يضم مجموعات نادرة وقيمة من المصاحف والمخطوطات والمجوهرات والمنمات والدروع والأزياء التي تعود إلى عصر الحضارة الإسلامية. 

أكوا بارك




أكوا بارك هي أول وأكبر مدينة مائية في منطقة الخليج العربي بمساحة قدرها 60 ألف متر. تقدّم أكوا بارك ألعاب تناسب الكبار والصغار على السواء من المزحلقات المائية ونهر الاسترخاء وحوض الموج إلى مضمار لسباق سيارات الكارتينغ، كما تضمّ العديد من المطاعم العالمية والمحلية.

التعلّم المرح للأطفال




مدينة الكويت تضمّ أيضاً العديد من المرافق التعليمية المفيدة جداً للصغار. المركز العلمي للكويت يضم صالة عرض بصرية كبرى وصالة استكشاف تقدّمان للأطفال فرصة التعرّف على العلم والعالم الطبيعي بطريقة مرحة وسهلة. يضم المركز أيضاً أكواريوم يعرض مجموعة كبيرة من النباتات والكائنات البحرية المحلية ويتيح للزائر السفر بين البيئات الثلاث التي تشكّل شبه الجزيرة العربية: الصحراء، الساحل، والبحر. 



بدورها، تضمّ حديقة الحيوان في الكويت فصائل نباتية وحيوانية عديدة من كافة أنحاء العالم وهي أيضاً فرصة رائعة للصغار للتعرّف على العالم الطبيعي عن قرب.

 

الاستمتاع بالطعام الكويتي




لا تكتمل أي عطلة في الكويت من دون رحلة إلى أكبر قارب خشبي داو في العالم، محمدي 2، المعروف باسم "البوم" نسبة للمطعم الذي على متنه ، أحد أفضل فنادق الكويت، والذي يقدّم أشهى الأطباق التقليدية من المطبخ الكويتي.



إلى ذلك، يمكن للزوار إنهاء رحلتهم بنزهة في قلب المدينة في السوق التراثي القديم – سوق المباركيّة، الذي يضمّ العديد من المقاهي الشعبية والاستراحات والمطاعم، بالإضافة إلى محلات السلع التراثية والتحف والخزفيات والتذكارات. 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مارينا قمر المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
مارينا قمر المنتدى

عدد المساهمات : 1570
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

عطلة عائلية مثالية في الكويت Empty
مُساهمةموضوع: رد: عطلة عائلية مثالية في الكويت   عطلة عائلية مثالية في الكويت I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 20, 2016 11:32 am

موضوع جميل جدا تسلم ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عطلة عائلية مثالية في الكويت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع فرحة مصر :: الاقسام العامة - Public Forums :: السياحة والسفر - Tourism and Travel-
انتقل الى: