موقع فرحة مصر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
موقع فرحة مصر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
موقع فرحة مصر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع فرحة مصر

موقع شامل
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 أفخم النكهات فى رحلة سياحية

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صباح محمد احمد
عضو فضى
عضو فضى



عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 22/11/2015
العمر : 25
الدولة : مصر

أفخم النكهات فى رحلة سياحية Empty
مُساهمةموضوع: أفخم النكهات فى رحلة سياحية   أفخم النكهات فى رحلة سياحية I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 04, 2015 12:56 pm

أفخم النكهات فى رحلة سياحية 891479


عندما نذكر اسم علامة بورش، أول ما يتبادر إلى ذهننا هو السيارات الرياضية المميزة بالطابع الفخم الذي يغلب عليها، ونتخيل نفسنا نقوم بنزهة بهذه السيارة على طرقات فلوريدا المحاذية للشواطئ الممتدة مع السقف المكشوف والهواء يلعب بشعرك المتطاير تحت أشعة الشمس الساطعة. ليس هذا وحسب، بل إذا ألقيت نظرةً عن كثب إلى داخل السيارة، تجدين التفاصيل الدقيقة التي تصنع كل الفرق من ناحية الفخامة، انطلاقاً من الكراسي الجلدية الفاخرة مع الدرذات والخطوط الأنيقة فيها، إلى الخشب الفاخر الذي يدخل معه ليزيد من جماله وفخامته؛ لا ننسى اللوحة الأمامية المصمّمة بشكل انسيابي وفخم. بالإضافة إلى كل هذا، لا ننسى الأداء العالي لهذه السيارة والذي يجعلها من الأسرع والأقوى في العالم، ما يضعها في المرتبة الأولى من حيث الأداء بين مثيلاتها من الماركات الأخرى.


أفخم النكهات فى رحلة سياحية 891480
إذا كنت تظنّين بأن ماركة بورش الألمانية تتخصّص فقط في صناعة السيارات وحسب، فأنت على خطأ، لأن هذه الشركة قد توسعات لتشمل نطاقاً واسعاً من الخدمات وأصبحت تطال مجال المطاعم الفخمة، وقد افتتحت مؤخراً المطعم الخاص بها والذي يحمل اسم Restaurant 356. نعم، إن هذه الماركة فخورة للغاية بهذا الإنجاز المهم والذي يتخصص في مجال المطاعم الفاخرة، وقد اختارت مدينة اتلانتيك في ولاية جورجيا مهداً لهذا المطعم.


أفخم النكهات فى رحلة سياحية 891481


إن مطعم Restaurant 356 موجود على الأراضي التابعة لشركة بورش، تحديداً في Porsche Experience Center، وهو مشروع تقدّر كلفته بأكثر من 100 مليون دولاراً أمريكياً. يتمتع الضيوف بفضل هذا الموقع بإطلالة مميزة ورائعة على كافة أجزاء مشروع بورش، من ضمنها الطريق المخصّص لتجربة سيارات بورش من قِبل أصحابها، كما يطل المطعم أيضاً على مطار اتلانتا الدولي الذي يقع على مسافة مرمى حجر.


أفخم النكهات فى رحلة سياحية 891482


يزور Experience Center التابع لشركة بورش ما يقارب ال-30.000 زائراً سنوياً، وهو يتضمّن معرضاً للسيارات الكلاسيكية ومركزاً للأداء الخاص بالأشخاص ومختبراً للقيادة ومركزاً لتأهيل السيارات، وكل هذه الروائع موجودة في المجمّع الذي تبلغ مساحته 13.000 قدماً مربعاً.


أفخم النكهات فى رحلة سياحية 891483


إن مطعم Restaurant 356 هو بإدارة الشيف كايل فورسون الذي يقدم لضيوفه أشهى الأطباق المبتكرة والتي تعكس خلفيّات متنوعة من حول العالم، وتتناسب جميعها من حيث الطعم والفخامة وطريقة التقديم الفاخرة مع مبدأ علامة بورش الذي لا يرضى بأقل من الأفضل. تضم لائحة الطعام تنوّعاً كبير بين الأطباق الرئسية والمقبلات والسلطات والحلويات، وتترافق معها لائحة طويلة تتضمّن أفخر أنواع النبيذ المستورد من حول العالم، وسيساعدك النادل على اختيار النبيذ الأمثل الذي يتناسب مع الطبق الذي ستختارينه. إن الهدف الأساسي للشيف كايل هو إحضار تجربة بورش إلى أمامك، تحديداً إلى داخل الطبق الخاص بك.


أفخم النكهات فى رحلة سياحية 891484
تقدّم كل من وجبة الغداء والعشاء من الثلاثاء إلى السبت، ومن الضروري أن تقومي بحجز طاولتك مسبقاً على الانترنت أو عبر تطبيق Open Table لتضمني مكانك وتختاري الزاوية التي تفضلين الجلوس فيها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رمضان ابو سلامه
عضو نشط
عضو نشط



عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 16/11/2015
العمر : 29
الدولة : مصر

أفخم النكهات فى رحلة سياحية Empty
مُساهمةموضوع: رد: أفخم النكهات فى رحلة سياحية   أفخم النكهات فى رحلة سياحية I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 04, 2015 2:22 pm

مشكووووووووووورين موضوع قيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أفخم النكهات فى رحلة سياحية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أفخم المطاعم في مومباي
» وجهة سياحية لا مثيل لها
» أفضل مدينة سياحية
» منتجعات سياحية لشهر عسل مميز
» أفخم خمسة منازل في كوبا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع فرحة مصر :: الاقسام العامة - Public Forums :: السياحة والسفر - Tourism and Travel-
انتقل الى: