موقع فرحة مصر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
موقع فرحة مصر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
موقع فرحة مصر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع فرحة مصر

موقع شامل
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 أحضان الطبيعة في Sanctuary Swala Camp

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صباح محمد احمد
عضو فضى
عضو فضى



عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 22/11/2015
العمر : 24
الدولة : مصر

أحضان الطبيعة في Sanctuary Swala Camp Empty
مُساهمةموضوع: أحضان الطبيعة في Sanctuary Swala Camp   أحضان الطبيعة في Sanctuary Swala Camp I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 04, 2015 12:49 pm

أحضان الطبيعة في Sanctuary Swala Camp 891731


يقدّم لك هذا البلد عيش تجربةٍ مميزة مليئة بالمغامرات والتشويق، وستتسنّى لك فرصة التفرّج على الحياة البرية بما فيها من حيوانات مثل الأسد والحمار الوحشي ووحيد القرن وغيرها من الفصائل المتنوّعة، وستتفرّجين أيضاً على نمط عيش هذه الحيوانات وتكتشفين مكان نومها وكيف تصطاد لتأكل. ستستكشفين أيضاً عدداً من النباتات البرية والأشجار الغريبة، بالإضافة إلى السهول الواسعة والجبال الشاهقة التي تصطبغ باللون البرتقالي عند وقت الغروب.


أحضان الطبيعة في Sanctuary Swala Camp 891732


أنت مدعوةٌ لعيش هذه التجربة المميزة إلى جانب تجربة مفعمة بالرفاهية والفخامة في المنتجع الخاص التابع ل-Sanctuary Swala سنكتواري سوالا. يقع هذا المنتجع في وسط البرية وتحيط به المناظر الساحرة من كافة الاتجاهات، ويتميز بالهدوء والسكينة الذين يغلبان على الأجواء. يتميز هذا المنتجع بالطابع الحميمي والدافئ الذي يغلب عليه، فتشعرين كأنك تقيمين في منزلك، وهو مفروش بطريقة فخمة جداً ويعكس الأسلوب الأنيق والذوق الرفيع مع لمسة برّية تجدينها في طريقة البناء التقليدية والمواد المستعملة مثل القش والجلد والخشب، بالإضافة إلى اللمسة العصرية التي تضمن لك إقامةً مريحة وفخمة.


أحضان الطبيعة في Sanctuary Swala Camp 891733


إن هذا المنتجع مناسب جداً للعطلات التي ترغبين فيها بالحصول على أقصى درجات من الخصوصية، وهو مزوّد بكافة التسهيلات التي تحتاجينها لقضاء رحلة مترفة. إن هذا المنتجع مؤلّف من غرفة جلوس واسعة ومفتوحة على الخارج لتستمتعي بالمناظر الخلابة في كل أوقات النهار، كما ستستمتعين بالهواه النقي والنسيم العليل خلال تناولك لفنجان من القهوة. تجدين غرفة الجلوس هذه مفروشةً بأرائك مريحة جداً ومصنوعة من الخشب المعتّق. أما بالنسبة لغرفة النوم فتتميز بأسلوبها المنعش والمريح، وتتضمّن سريراً مزدوجاً بالحجم الملكي. إن هذه الغرفة مفتوحة أيضاً على الهواء الطلق، فلا يعيق المناظر الخلابة أية جدران أو زجاج، لتستمتعي بنوم هانئ على صوت البرية مع النسيم العليل.


أحضان الطبيعة في Sanctuary Swala Camp 891734


ننتقل إلى جزء آخر من منتجع Sanctuary Swala سنكتواري سوالا، وهو غرفة الطعام، أو بالأحرى "حديقة" الطعام، لأنه لا توجد غرفة فعلية، بل طاولة طعام مفتوحة على الهواء الطلق ومميزة بديكورها المتداخل مع الطبيعة الخارجية، لتتّمتعي بتناول الطعام على أجمل المناظر الخلابة.


أحضان الطبيعة في Sanctuary Swala Camp 891735
نصل إلى النشاطات التي يمكنك القيام بها في منتجع Sanctuary Swala سنكتواري سوالا والتي تتنوّع سواء كنت ترغبين بالاسترخاء أو الخروج إلى أحضان الطبيعة. يمكنك الجلوس على شرفتك والتفرّج على الفصائل المتنوّعة من الطيور والعصافير الزاهية بألوانها الرائعة، ويصل عدد الفصائل إلى 550 في هذه المنطقة. يقدّم لك المنتجع أيضاً عدداً من النشاطات الترفيهية والألعاب المسلّية، بالإضافة إلى سهرات حول النار تحت السماء الصافية وتأمل النجوم.



أحضان الطبيعة في Sanctuary Swala Camp 891737



هذا ليس كل شيء، لأننا لن ننسى القسم المتعلّق برحلات السفاري التي ستتعرّفين فيها على الحيوانات البرّية مثل الأسود والنمور والزرافات وغيرها من الفصائل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رمضان ابو سلامه
عضو نشط
عضو نشط



عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 16/11/2015
العمر : 29
الدولة : مصر

أحضان الطبيعة في Sanctuary Swala Camp Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحضان الطبيعة في Sanctuary Swala Camp   أحضان الطبيعة في Sanctuary Swala Camp I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 04, 2015 2:24 pm

مشكووووووووووورين موضوع قيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أحضان الطبيعة في Sanctuary Swala Camp
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الآثار تنحني لجمال الطبيعة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع فرحة مصر :: الاقسام العامة - Public Forums :: السياحة والسفر - Tourism and Travel-
انتقل الى: